Runjin © Krunt ™ -Z12 Z12 آلة تعبئة الآيس كريم الدوارة

المقدمة

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

استعمال

  1. يتم استخدامه لملء الآيس كريم أو الصلصة أو الجليد المائي بأنواع مختلفة من الأكواب والأقماع. يمكن للآلة القياسية أن تنتج نوعًا واحدًا فقط من منتج الآيس كريم ، ولكن في حالة إضافة محطة معدات مختلفة ، يمكن أيضًا إنتاج مخاريط وأكواب مختلفة من الآيس كريم.

    Runchen Krunt-Z 12 هو حل منخفض التكلفة ومناسب جدًا للمصنع الصغير ، ويمكن أن يلبي العملاء الذين ليس لديهم متطلبات السعة العالية ، ولكن يمكن أن ينتج أنواعًا مختلفة من الآيس كريم بمعايير عالية الجودة ، ويمكن استخدامه أيضًا للاختبار المعملي أو تطوير الآيس كريم.

مبدأ العمل

  1. أكواب المكدس على جزء موزع الكوب ، وسيتم إسقاطها لإدخال الحوض واحدًا تلو الآخر لانتظار الحشو. هناك أنواع مختلفة من التعبئة تعتمد على مواد خام مختلفة مثل الآيس كريم أو الصلصة أو الجليد المائي. يمكن أن يكون نوع الملء حشوًا كميًا ، وملءًا متقطعًا ، وتعبئة قطع بالضغط (سيتم إرفاق جهاز قطع واحد).يمكن أيضًا تكوين Runchen Krunt-Z12 بأجزاء زخرفية مختلفة لتزيين سطح الآيس كريم. وفقًا لمنتجات الأشكال المختلفة ، يمكن أن تختار وظيفة إضافة غطاء مختلفة ، كما يمكنها ختم المنتجات عن طريق قص الفيلم مسبقًا.بعد إضافة الأغطية أو إغلاقها ، يقوم جزء الإخراج بإخراج المنتجات ونقلها من آلة التعبئة للحصول على تجميد سريع ، حتى يتم تعبئتها.

الإطار الرئيسي

معيار KruntTM-إطار Z12 مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تصميم آلة الملء يمكن أن يلبي المعايير الصحية الدولية والعالية. يمكن لهيكل الإطار المفتوح أن يتجنب توفير المياه بكفاءة وأن يتم تنظيفه بسهولة.يتوافق تصميم جميع المكونات بما في ذلك الفوهة ومشبك الخرطوم وأجزاء المحرك مع متطلبات التوصيل والاستبدال والتنظيف السهل.

نظام القيادة الرئيسي

  1. يقود محرك التردد فواصل التأرجح والدوران ، ويتحكم في الدوران المتقطع للوحة الوحدة والمحطة لأعلى ولأسفل. إرسال إشارة دورية إلى PLC بواسطة كود برنامج دوار للتحكم في الأسطوانة بدقة ، وجعل جميع الأجزاء تعمل بثبات.

نظام التحكم

كرونتTMيتم التحكم في آلة التعبئة الدوارة Z12 بواسطة PLC المركزي. باستخدام كلمات PLC ، يمكن التحقق من إنتاج الآيس كريم بشكل واضح للغاية ، والاستبدال مريح للغاية. يحتوي على مساحة توفير تبلغ 2 ميجابايت ، ويمكن أن يبدأ أو يتوقف تلقائيًا. يمكن برمجة عشرات المنتجات مسبقًا.
سيتم عرض بيانات المنتجات على شاشة PLC ، وقد تم تجهيز لوحة التحكم بأكملها بأزرار تعمل باللمس وشاشة رقمية ، مما يوفر التشغيل والمراقبة المريحين.

نظام ضاغط الهواء ونظام الفراغ 

بناءً على متطلبات النظافة الغذائية ، جميع أجزاء ضاغط الهواء مصنوعة من مادة خالية من التآكل والتشحيم. تعتمد جميع الصمامات الوضع الكهربائي ويتم تثبيتها داخل الإطار. جميع الأسطوانات القياسية من Festo. يتم تكوين أجزاء نظام التفريغ المخصصة لموزع الأغطية وإضافة الأغطية بواسطة صمامات احترافية.

مميزات

كرونتTM-آلة الملء Z12rotary تعتمد تصميم تخطيط متقدم وأجزاء وظيفية قوية لتلبية احتياجات تطوير صناعة الآيس كريم. أكبر ميزة هي أن لديها وظائف أكثر من النوع التقليدي.

إطار أكثر استقرارًا

يعتمد تقوية صلابة الإطار لجعل تشغيل الماكينة أكثر استقرارًا من التقليدية.

أكثر نظام محرك مستقر

استخدام فواصل التأرجح والدوران المعيارية لجعل المحرك الرئيسي يعمل بشكل أكثر استقرارًا وأكثر ملاءمة للفحص والصيانة. تستخدم معظم المحطات بشكل كامل هيكل الآلات لجعل الآلة تعمل بشكل مستقر ومنخفض الضوضاء

نظام شوكولاتة بدرجة حرارة ثابتة :

يتم استخدام تقنية التسخين بدرجة حرارة ثابتة في فوهة التعبئة لتجنب ظاهرة الانسداد الناتجة عن تصلب الشوكولاتة عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منخفضة.

شراء قطع غيار

نحن توريد قطع غيار أنواع مختلفة. في هذه الحالة ، يمكن توسيع نطاق المنتج كثيرًا ، وفيما يلي جدول مرجعي :

مطابقة قطع الغيار

لضمان وظيفة الماكينة ، يجب أن تكون آلة تعبئة Runchen Krunt-Z12 أفضل لاختيار قطع الغيار الأصلية. إذا اخترت الآخرين ، فستكون لها عناصر غير مستقرة ، مما يؤدي إلى كسر المعدات. يرجى الرجوع قبل الاستخدام.

معلومات تقنية

خطوط 1 سطر 2 خطوط
القدرة لكل ساعة للمعيار 2400 4800
سرعة الجري (ستوك / دقيقة) 10 45 10 45
قوة 2 كيلو واط
سعة تخزين الشوكولاتة 25 لتر
طلاء المنتج 2-6 مل
تركيب المنتج 4-8 مل
كتلة الغاز (بدون زيت ، ماء) ≤2.0 جم / م3
هواء الاستهلاك 1 م3/ دقيقة
ضغط العمل (دقيقة) 6 بار (87 رطل / بوصة مربعة)

الحجم الرئيسي


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Runjin ©Krunt™-Z12 Z12 Ice Cream Rotary Filling Machine

Introduction

Short Description:


Product Detail

FAQ

Product Tags

Use

  1. It is used for filling ice cream, sauce,or water-ice with various types of cups,cones . Standard machine could produce only one type ice cream product , but if adding different equipment station ,various shape cones and cups ice cream could be produced as well .

    Runchen Krunt-Z 12 is a low cost solution which is very suitable for small scale factory .It could meet customer who don't have high capacity requirement .But it could produce various types ice cream with high quality Standard .It also can be used for laboratory test or ice cream development .

Working Principle

  1. Stack cups on the cup dispenser part ,and these would be dropped to insert tub one by one to wait filling .There are different filling types based on different raw material like ice cream ,sauce ,or water-ice. Filling type could be as quantitative filling ,intermittent filling ,and squeeze cutting filling (one cutting device would be attached).Runchen Krunt-Z12 also could be configured with different decoration parts to decorate ice cream surface. In accordance with different shape products ,it could choose different lid adding function.Also could seal products by cut in advance film .After lids adding or sealing ,ejection part would eject products and convey out from filling machine to get quickly freezing ,till packed .

Main Frame

Standard KruntTM-Z12 frame is made of stainless steel .The filling machine design can meet international and high hygiene Standard . Its open frame structure can avoid water saving efficiently and to be cleaned conveniently .All components design including nozzle ,hose clamp and drive parts conform to requirement of easy connection ,replacement and cleaning .

Main Drive system

  1. The frequency motor drives the swing and rotation dividers, and controls the intermittent rotation of the module plate and up and down station. Sending Periodic signal to PLC by rotary program code to control cylinder precisely ,and make all parts to work stably .

Controlling System

KruntTM-Z12 rotary filling machine is controlled by center PLC . With PLC words , ice cream production can be checked very clearly ,and replacement is very conveniently .It has 2MB saving space ,and could start or stop automatically . Tens of products can be programmed in advance .
Products data would be shown on PLC screen .and the whole control panel is equipped with touch buttons and digital display, providing convenient operation and monitoring.

Air Compressor System and Vacuum System 

Based on food hygiene requirement ,all parts for air compressor is made from material which is free of corrosion ,lubrication .All valves adopt electrical mode and installed inside of frame . All Standard cylinder is from Festo . The vacuum System parts which is for Lids dispenser and lids adding is configured by professional valves .

Advantage

KruntTM-Z12rotary filling machine adopts advanced layout design and powerful function parts to meet the needs of ice cream industry development . The biggest advantage is it has more function than traditional type .

More stable frame

Adopts strengthening frame rigidity to make machine operation more stable than traditional .

More stable drive system

Using Modular swing and rotation dividers to make main engine runs more stable ,more convenient to inspect and maintenance . Most stations totally use machinery structure to make machine runs stable and low noise .

Constant temperature chocolate system:

Constant temperature heating technology is used in the filling nozzle to avoid the blocking phenomenon caused by the solidification of chocolate when the ambient temperature is low.

Purchase parts

we supply different types parts . In this case ,the product scope can be broadened a lot.Below is a reference table:

Matching spare parts

To ensure machine function ,Runchen Krunt-Z12 filling machine should be better to choose original spare parts . If choose others, these would have unstable elements ,lead to equipment broken . Please consult before using .

Technical Data

Lines 1 line 2 lines
capacity per hour for Standard 2400 4800
running speed (stoke /min ) 10~45 10~45
power 2 kW
storage capacity for chocolate 25L
product coating 2-6ml
product mounting 4-8ml
gas mass (without oil ,water ) ≤2.0g/m3
consumption air 1 m3/min
working pressure (min ) 6bar (87LB/square inch)

Main Size


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us